عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-2009, 02:49 PM   رقم المشاركة : 5
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: برشلونه الى نصف نهائي كأس الملك الاسباني

البرشا ، عاقِد العزم على ثُلاثِية تارِيخية هذا الموسِم
بِدلِيل إشرّاك غوارديولا أكثر مِن عِنصر أساسِي أولهم ميسي وتشافي وإيتو وآلفيس ..

برشلونة قدّم مُستوى مُتوسِط فِي الشوط الأوّل ، بِسبب الضغط على حامِل الكُرة
مِن جِهة إسبانيول ، وتأخُر لاعِبي البرشا فِي الدخُول لِأجواء المُباراة ،

إلا أن الأدّاء البرشلوني إرتفع فِي الشُوط الثانِي ، ويُسجِل فِي هذا الشوط هدفِين رائِعيين ،
مع هدّف الشُوط الأول ، لِتكُون مُحصِلة البرشا 3 أهدّاف ، ومُستوى أكثر مِن جيد ، فِي
هذه المُبـاراة ..

إجمالاً وبعِيداً عن المُباراة ..

البرشـا يسِير بِخُطى ثابِتة نحو إحراز ثُلاثِية تارِيخية هذا الموسِم بِإذن الله ..



ولدي الخالد / ألف مبرُوك لكَ كذلكَ ، والتبارِيك موصُولة لِجميع مُحبِي البرشا ..

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس