عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-2009, 02:35 PM   رقم المشاركة : 1
النوفي
Banned







افتراضي Ooo??نـــظــــرة ! رغـــبــــه ! رأي ! كــان من تفكير بـــعــيد ؟؟ Ooo

الســلاآآآم عــلــيكم أيـــها الأعَــــــــضــــاء .. الكرااام

جـــاءت لـــي فكرة رائعــــــة حقيقه

ولــــو نُفذت مـــن قــبـــل رؤوســـاء الـــفرق

لــأصــبحـــنا في تطووور قـــوي جـــدا ً .. في حـــــوارينا الطـــرفـــاوي * المتميز *

الـــفـــكـــرة ألــــــأ وهــــي :
_( خـــدمــــه إعــــــــارة الــــــلاعبين )_
قـــد كـــانت فــكـــرة مطروحه من قـــبل لكن

نـــفـــكر في إيجــــابيأأأت

هذه الـــخــــدمه :::

‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘

إعـــارة الـــلاعبين .. تكون

إعـــطـــاء لاعب أو لـــاعبين أو أكثر

بمبلغ معين ( يمكن تحديده من قبل الفريق المُـــعار منه ) // والمـــدة معينه ايــضــاً ً ( يمكن تحديدهآ من قبل الفريق المستعير .

إلـــى فريق آخــــــر يمكن الاستفادة من هـــذا الــلاعب

في جلب بطوووله .. أو دفـــع خـــســـاره عن الفريق

وبـــهــذا يـــكون وصلنا إلى نهاية الموضوع

واتمنى التفكير في هذا والتمعن فيم تكمن الفائده ///








((( أخوكم النوفي)))

 

 

النوفي غير متصل