الموضوع
:
أقدم شيء تتذكره عن نفسك (تحدي) !!!!
عرض مشاركة واحدة
23-01-2009, 05:30 AM
رقم المشاركة :
5
تاروتية
مراقبة سابقة
رد: أقدم شيء تتذكره عن نفسك (تحدي) !!!!
"
أصابتي بضربة سكين ودخولي على أثرها غرفة العمليات في سن الخامسة تقريباً
ألم وذكرى لا تمحى من ذاكرتي أبداً.
:
أخي ابن المقرب شكراً لك لهذا المتسع للذكريات .
توقيع تاروتية
:
تاروتية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات تاروتية