عرض مشاركة واحدة
قديم 23-01-2009, 05:30 AM   رقم المشاركة : 5
تاروتية
مراقبة سابقة
 
الصورة الرمزية تاروتية
 







افتراضي رد: أقدم شيء تتذكره عن نفسك (تحدي) !!!!

"

أصابتي بضربة سكين ودخولي على أثرها غرفة العمليات في سن الخامسة تقريباً

ألم وذكرى لا تمحى من ذاكرتي أبداً.

:

أخي ابن المقرب شكراً لك لهذا المتسع للذكريات .

 

 

 توقيع تاروتية :
تاروتية غير متصل   رد مع اقتباس