بسمه تعالى
ياحلوين انسوا الموضوع خلاص
اتمنى ان يكون الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الاتحاد السعودي بفكره الراقي مع نادي الهلال وكم انا معجب بك جدا يابوفيصل قبل ان تكون رئيس كشاعر وبعد ان كنت رئيس للزعيم
مديرالكره في المنتخب يكون بوعبدالله سامي الجابر فهو كفو ان يكون في هذا المكان بوعبدالله وبوفيصل وراح تشوفون لم يكونون هولاء الاشخاص في تلك المناصب في الاتحاد السعودي
كلمه في اذن زعيم القرن اسلوبك رائع مشيت على اسلوب المكالمه في المداخله عبر قناه السعوديه الرياضيه
شكرا خاص للصحفي