الموضوع
:
في ديربي . . (( الميـرسي ســايد )) . . يتعادلا العدوان . .
عرض مشاركة واحدة
22-01-2009, 12:44 AM
رقم المشاركة :
6
شعاع القمر
طرفاوي طمـوح
رد: في ديربي . . (( الميـرسي ســايد )) . . يتعادلا العدوان . .
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس
هاردلك لكل عشاق ليبفربول
عزيزي
وبالخصوص شعاع القمر
الســلام عليكم . .
بقي على الدوري وقت شبه طويل . .
أتمنى ان يعود الريدز . .
ربي يعطيك الف الف عافيه على المرور والتعقيب . .
في أمــان البــاري . .
توقيع شعاع القمر
:
(( ستبقى إسطورة خالدة في أذهان الحاقدين والمحبين وسوف احكي قصتك لأحفادي ))
شعاع القمر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شعاع القمر