عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-2009, 12:44 AM   رقم المشاركة : 6
شعاع القمر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية شعاع القمر
 






افتراضي رد: في ديربي . . (( الميـرسي ســايد )) . . يتعادلا العدوان . .

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس
هاردلك لكل عشاق ليبفربول
عزيزي
وبالخصوص شعاع القمر


الســلام عليكم . .

بقي على الدوري وقت شبه طويل . .

أتمنى ان يعود الريدز . .

ربي يعطيك الف الف عافيه على المرور والتعقيب . .


في أمــان البــاري . .

 

 

 توقيع شعاع القمر :
رد: في ديربي . . (( الميـرسي ســايد )) . . يتعادلا العدوان . .
(( ستبقى إسطورة خالدة في أذهان الحاقدين والمحبين وسوف احكي قصتك لأحفادي ))
شعاع القمر غير متصل   رد مع اقتباس