الموضوع
:
اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟
عرض مشاركة واحدة
21-01-2009, 11:49 AM
رقم المشاركة :
11
سما
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: اي الكلمات التاليه تؤلمك؟!!؟
وانت قلتها اخوي الصريح انا بالنسبه لي كلها مؤلمه ولكن اكثر شي يمكن بالنسبه لي هي
عندما اكتشف لا احد حولي سواي على العموم يعطيك الف الف عافيه على النقل المتميز وهذا موشي جديد عليك ومنها للأعلى .
تحياتي ( أميرة القلب )
سما
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سما