السلام عليكم .........
من الواضح جدا أن كاكا هو من رفض الذهاب لمان سيتي وليس الميلان من رفض بيعه
كل المؤشرات تدل على أن الميلان مستعد لبيع كاكا متى ماأتى العرض المناسب ماديا للنادي وهذا ماحصل في قضية المان سيتي
أستغرب من بعض الأعضاء عندما يصفون أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة مثل الشيخ منصور بن حمدان بالسذاجه ولايعرفون أن كرة القدم أصبحت تجارة
مثلا بيكهام أنتقل إلى جالاكسي الأمريكي مقابل مبلغ 250 مليون دولار هل نصف رؤوساء النادي بالأغبياء أم أن هناك تخطيط مدروس والذي من خلاله بأمكانهم إعادة المبلغ المدفوع بأضعاف مضاعفه لخزائنهم وذلك من خلال عملية التسويق الجيده
أتذكر عندما أنتقل رونالدو من برشلونه إلى الأنتر وكان رونالدو في ذلك الوقت أفضل لاعب في العالم صرح رئيس النادي بأنه أستطاع أسترجاع أمواله كلها قبل أن يلعب رونالدو مباراته الأولى مع النادي الأيطالي
هناك من يفكر ويعرف كيف يجلب الأموال والشهرة ونحن نصفهم بالسذاجه غريب أمركم ( وهذا ثروته تقدر 15 مليار جنية أسترليني ) الظاهر جاءت من غبائه الزايد ( خلني غبي وعطني مليار واحد بس )
كاكا صرح بأنه يفضل الذهاب لمدريد على مان سيتي في إشارة واضحه لرحيله الموسم القادم إلى الريال متى ماأتى العرض المناسب وخاصه أن راتبة السنوي ضعيف (8 مليون يورو ) مقارنة بعرض المان سيتي الذي عرض عليه 25 مليون يورو في السنه
أتمنى بقاء كاكا في الميلان مع رغبتي الشديده برفع راتبه إلى مايقل عن 15 مليون يورو إرضاء له