بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
.
.
الغريب , مدهامتـان , ملك الغموض ,. دقات نبضي
صدى المشاعر , نجمة سهيل , شعاع القمر
هتاف المحبة , الساعـي , بوداوود 16 , الكاسر 20
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.
كل عام وأنتم بخير ,
وكل الشكر لكم على هذا التواجد وهذا التعليق
وإن شاء الله نحن متـفائلون بجميع فرق الحواري , أن يكون هذا العام الجديد
1430 هـ , سيكون عام الخير والفرح على الجميع إن شاء الله .
.
عـلما
بأن فريق وسط النخيل عاد رسميا في يوم الجمعة 19/1
إلى مشوار العام الجـديد
وقد استهـل عودته بالوقوف لقراءة الفاتحة لأرواح الشهداء في غـزة
.
.
.
.
و س ط ا ل ن خ ي ل
.
.
احـكـي لنا يا غـزة
.
.
.
.
فما زلنا نسمع مآذن الدمار
.
.

.
.
.
.
وماذا بعـد .؟؟.
.
.
.
.