عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-2009, 01:27 AM   رقم المشاركة : 8
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: ماهو الحب وماهو الإعجاب؟ تقدرون تجاوبون؟!..

الفرق بين الحب والاعجاب... فرق شاسع00
فالحب لا يتحول الى أعجاب00

أمام الشخص الذي تحبه قلبك يخفق بقوة00
لكن امام الشخص المعجب به تكون سعيدا00

أمام الشخص الذي تحبه الشتاء يصبح ربيع00
لكن امام الشخص المعجب به يكون الشتاء شتاء جميلا00

اذا نظرت الي عيون الشخص الذي تحبه يحمر وجهك من الخجل00
اذا نظرت الي الشخص المعجب به تبتسم00

امام الشخص الذي تحبه لا تستطيع ان تقول كل الذي يجول في عقلك00
لكن امام الشخص المعجب به تستطيع أن تقول ماتريد00

امام الشخص الذي تحبه تصبح خجولا00
لكن امام الشخص المعجب به تكون علي طبيعتك00

لا تستطيع ان تنظر مباشرة الي عيون الشخص الذي تحبه00
لكن تستطيع دائما ان تبتسم الي عيون الشخص المعجب به00

عندما يبكي الشخص الذي تحبه فانك تبكي معه00
لكن عندما يبكي الشخص المعجب به فان جميع فؤحك ينتهي00
الشعور بالحب يبدأ من العيون00
لكن الشعور بالاعجاب يبدأ من حاسة السمع00

لذلك اذا اردت ان تكف عن الاعجاب بشخص كل ما عليك القيام به00
هو ان تغطي اذنيك وان لا تستمع له00
لكن اذا حاولت ان تغمض عينينك فان الحب 00
سيتحول الي قطرات من الدموع وسيبقي في قلبك الي الابد...

يسلموو على الموضوع الجميل00


تحياتي لك000 lovlyz

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس