الموضوع
:
ماهو الحب وماهو الإعجاب؟ تقدرون تجاوبون؟!..
عرض مشاركة واحدة
16-01-2009, 09:54 PM
رقم المشاركة :
7
مثالية
مشرفة سابقة
رد: ماهو الحب وماهو الإعجاب؟ تقدرون تجاوبون؟!..
اقتباس
مَاْهُوَ الحُبُّ وَمَاْهُوَ الإِعْجَاْبُ برَأيَكْ؟!
ولكن ارى ان الإعجاب احيانا يكون بدايه الحب
كما قال البعض وبذلك يكون الإعجاب بشخصه او هيئته اوصفاته
واحيانا يكون اعجاب من حيث عمل شخص ما او فعله
لا تصل الى الحب ..
حب ملائكي
ارق تحيه لكِ
توقيع مثالية
:
إِن مسّنا الضّر, أو ضاقتَ بنا الحيلَ ..
فلنَ يخيبَ لنا في
ربنا
أملَ ..
مثالية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مثالية