عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2009, 09:09 PM   رقم المشاركة : 7
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: فِرق الطــرفَ وإبتعــادهَا عن البطُولات الخــارجِية ( رُؤيـــة فنيـــة

إبن الطرف ../

اقتباس
عزيزي عاشق الميلان من الصعب أتخاذ القرارات الاداريه المدموجه بالعقوبات في كل الأوقات فلاعب الحواري لايلعب بعقد أحترافي لكي ترقمه على فعل كل أمر تريده منه، وبالأخص في زمننا فالاعب يريد أن يلعب وما أن تعلمه بخطأه الا وبدأ يتضجر ويريد الخروج من الملعب والألتحاق بملعب آخر،



آنا معك بِأن لاعِب الحوارِي ، لا يلعب بِعقد إحترافِي مُوقّع ،
لكن آنا أعتبِر العقد الإحترافِي ( الفِعلي ) للاعِب الحوارِي هُو حُبة للعِبة ، بِمُمارستها كهِواية مُفضلّة ، ومُمارستها عن حُب وإخلاص ..

فكم مِن لاعِب أُصِيب فِي الحوارِي إصابات بالِغة ، كادت تُودِي بِحياتهُم ، وكم مِن دمُوع نزلت بعد الخرُوج مِن بطُولة أو الهزِيمة مِن
مُباراة للاعِب الحوارِي ، فالحُب والإخلاص لمُمارسة هذة الهِواية يُعتبر عقد إحترافِي ، رُبما يفُوق العقُود الإحترافية ( الرسمية ) المُوقعّة
لِذلك يجِب على لاعِب الحوارِي بِمُوجب حُبة للعبة تقبُل أيّ رأي وإنتقاد ، ومُحاولة التطوِير مِن نفسة دائِماً ، وعدّم التضجُر بِدافع ذلِك الحُب للعبة..

اقتباس
أما عن انخفاض المستوى فلكل زمان دولة ورجال فرجال الماضي يختلفون عن رجال اليوم في السابق كانت الطرف تمتلك لاعبين بمعنى الكلمه على شاكلة صفوق وبوداوود وعلي الدوخي ووووو ويالها من أسماء لمعت في عالم الطرف أما حاليا للأسف نمتلك لاعبين كره فقط ولانمتلك موهوبين الا ماند ولو نظرت الى مستوى الحواري تجد فريق من أصل أربعة فرق تقريبا في الطرف تلعب بمتعه وتناسق وكأنك تشاهد نادي يلعب في الملعب وليس فرقي حواري وهو بكل صراحه فريق(الأنتصار16) هذا الفريق الذي يعتبر في الفتره الحاليه حامل علم الطرف لما يمتلك من خلط بين المهاره و الكره الجميله والجديه والرجوليه في الأداء أما بقية الفرق فتلعب دون أن تمتع أو حتى تنافس، يطول الكلام في هذا الجانب ولكن مهما تقل فلن تجد من مجيب،



نحنُ هُنا لسنا بِصدد تحدِيد الأسماء ( بوداوود أو علي الدُوخِي أو صفُوق أو كذلك فرِيق الإنتصار ) لكن نُرِيد معرِفة الأسباب الحقِيقية وراء هذا
التراجُع ، ودِراستها والعمل على تطبِيقها ، لِتعُود فِرقنا الحوارِي كما كانت فِي السابِق ( قوّية ) وتعُود لِتحقِيق البطُولات الخارجِية خصُوصاً
أنه وكما ذكر الأخ العزِيز بوريم فِي الردّ الأخِير أن الطرف لازالت تُنجِب أجيالاً مُميزة لكنها فقط تحتاج لِمن يرعاها ويُقدّم لها المُساندّة ..







إبن الطرف / مرُور جمِيل ، شُكراً جزِيلاً ..


 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل