عرض مشاركة واحدة
قديم 13-01-2009, 01:34 PM   رقم المشاركة : 35
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: ماذا قال فهد الهريفي وماذا رد عليه ياسر القحطاني

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح القمر
ياشباب شيئا واقعيا ان نسمع تصاريح مختلفة من الكابتن فهد الهريفي لانه يسمى ناقد اعلامي والناقد يتلون كلامه بحسب ظروف المنتقد فأنا لاأرى اي خطأ في كلام الكابتن فهد لانه انتقد ياسر وقت مايستحق النقد واثنى عليه وقت مايستحق الثناء00000000000
لكن بالمقابل الكابتن ياسر هو من أخطأ برده لأأن لاعب بحجم ياسر كابتن منتخب ينبغي ان يواجه الانتقاد بوجه رحب ويجب ان يواجه المنتقد بحسب وضعيته فالكابتن فهد عندما انتقد ياسر انتقده وهو محلل وليس لاعب في الملعب000000000لكي يقول هو من كان يجامل00000000ولاننسى ان الاعب الكبير هو من تكون ردوده بلعبه وليس بكلامه000000000
see u

القناص في النهاية لاعب مرة مستواه في القمة واخرى يكون ليس في يومه نحن نعلم بذلك وأنت كذلك
ولكن الهريفي كلامه بعيد عن النقد ولو قال هذا النجم النصراوي (ياسر اليوم خارج المباراةولم يوفق وعلى المدرب تغيره فكلنا سنكون معه لأن مثل هذا الكلام عقلاني ..مع العلم ان المنتخب كان سيئا تقريبا ولاتستطيع الا أن تمدح الدفاع بحراسته ..ولكنأن يدس السم في العسل ويتفوه بكلمات الكل يعلم قصدها وهو الهجوم على ياسر بطرق مختلفة لأن هذا المتلون الهريفي تعودنا على اسلوبه الرديء
وياعزيزي اذ أردت أن تعرف من هو المحلل والناقد الرياضي فانظر الى (خالد الشنيف الذي يتفق عليه الجميع حتى لو تعرض الى ياسر أو سعد أو محمد نور هل تعرف لماذا لأنه يتكلم بصدق ويريد مصلحة اللاعب ثانيا )

فلاأحد فوق النقد ياعزيزي ولكن نحن نرفض كلام هذا النجم الأصفر السابق...


i see

 

 

السامي غير متصل   رد مع اقتباس