روبينهو ينكر وينسى مافعل به الريال في السنوات الماضية
وتصاريحة النارية وغيرها ماطلعت الا بعد ماطلع من الملكي
والمشكلة يقول يبقى يكون أفضل لاعب في العالم وهو في نادي مان سيتي اللي الان في اخر الترتيب للدوري
يعني والله لو جالس مكانه بالريال احسن له
ومشكووور