عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2009, 04:24 AM   رقم المشاركة : 8
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: السعـودية تكسـب اليمـن بسداسيـة نظِيفـة ، وتعـادل أبيـض بين الإمارات وق

عاشق نور.18

اقتباس
الف مبرووووك
وان شاء الله الفوز ع الامارات في المباراة الجاية

فعلها الأخضّر وفاز بِسهُولة وبِأريحية كبِيرة ، لكن بالتأكِيد سيكُون القادِم أصعب
بدئاً مِن المُباراة القادِمة أمام المُنتخب الإماراتِي ،،

فكُلنـا أمانِـي أن يُكررهـا الأخضـر وينتصِـر بِسهُـولة
ويتـأهل لـلـدُور قبـل النِهـائِـي ..




عاشق نور.18 / تعقِيب رائِع ، تحياتِي لكَ ..

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس