عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2009, 07:15 PM   رقم المشاركة : 2
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: الجمهور الخليجي ،، و أزمة تذاكر خليجي 19

التذاكِر ومشاكِل التذاكِر ، يجِب أن تكُون مدرُوسة دِراسة شامِلة مِن قِبل اللجنة المُنظِمة

فالتذاكِر هِي أكبر مُشكِلة تُواجِة البطُولات الكبِبرة ، بِكيفية الطرح ، والوقُوف أمام
مشاكِل السُوق السوداء ..

أرجوا أن تُحل القضية سرِيعاً مِن قِبل اللجنة المُنظِمة ، سواءً طُرحِت التذاكِر يوم
الأربعاء أو يوم الجمعة ، فالأهّم أن تكُون التذاكِر مُتوفِرة لِمن يرغب بِشرائِها قبل
بِداية البطُولة والمُبارِيات ،،







الملك الغائب / شُكراً جزِيلاً ..

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس