الموضوع
:
موكب العزاء في الطرف
عرض مشاركة واحدة
30-12-2008, 08:48 PM
رقم المشاركة :
48
نبراس العدالة
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: موكب العزاء في الطرف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخوي على هالمضوع
بس أنا شكوتي بسيطة ويمكن المعظم يشتكي منها
أثناء العزاء في ليلة عاشر او سابع تكون الحسنية منزحمة صح
عندك في وسط الحسنية دائرة كبيرة طبعا تصير صح
لستوت هالدائرة يدخل فيها أكثر من شخص وبكذا يضايق على الشخص اللي وراه
أنا من رايي تكون الصفوف على شكل طول على الحسنية كلها بدون دائرة بدون شيئ
بس بشرط تكون الصفوف الطوالة مايدخل فيها أحد وأنا مثل ماقتلكم من أحد يدخل في الصف أو الدائرة يزاحم على اللي وراه.
وأتمنى من المسؤولين عن مواكب العزاء ينفذون قراري.
أسألكم الدعاء...............؟
توقيع نبراس العدالة
:
إن الحياة ..
دين وسماحة , حب ووفاء , عطاء و إخلاص , معاملة حسنة للنفس ولله وللخلق .
نبراس العدالة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نبراس العدالة