عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2008, 01:27 PM   رقم المشاركة : 5
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي رد: مباراه تجمع نجوم النصر والهلال ضد نجوم الاهلي والاتحاد

عزيزي الحكم الخامس ..

أنا حينما ذكرت رأيي قياساً على ما هو واقع وليس تعصباً. هل تريديني أن أُجامل من أجل أن لا أكون متعصباً أومتحيزاً؟


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكم الخامس
أن الموضوع قد وضع للتغير و التوقع فقط

أتوقع
لو شدوا حيلهم نجوم الهلال والنصر بالتشكيلة المطروحة من قبلك وتحمل لاعبو الهلال الهفوات .. ممكن يفوزون أو على الأقل يتعادلون.





تحية

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس