عزيزي الحكم الخامس .. أنا حينما ذكرت رأيي قياساً على ما هو واقع وليس تعصباً. هل تريديني أن أُجامل من أجل أن لا أكون متعصباً أومتحيزاً؟ اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكم الخامس أن الموضوع قد وضع للتغير و التوقع فقط أتوقع لو شدوا حيلهم نجوم الهلال والنصر بالتشكيلة المطروحة من قبلك وتحمل لاعبو الهلال الهفوات .. ممكن يفوزون أو على الأقل يتعادلون. تحية