 |
اقتباس |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الطرف |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
اشفيك الوردة الملونه
مارديت على إشراق لا في الموضوع الاولي ولا في هذا الموضوع
اشفيك بس تحط كلام ويجون ناس ويسكتونك وتسكت اجل ليش تحط مواضيع وانت واثق منها وفي الاخير تطلع غلطان
عزيزي تأكد من المواضيع قبل ماتحطها واحسب ألف حساب ان في لك من يردون عليك
وبالنسبة ان اجتماع الهلاليين هنا وان وش دخلنا
اجل انت وش دخلك هنا وترد مو انت نصراوي
ولا كل نصراوي يشجع الاتحاد ويدافع عنهم لأن فريقكم مو قادر يحقق البطولات
|
|
 |
|
 |
|
اتمنى من اداره المنتدى تفعل كالمنتديات الكبيره الرياضيه
قبل التسجيل تفعل اختبار لكل الذين يطلبون المشاركه
أتحدى انك تعرف ماهو الموضوع السابق الذي وضعه اشراق
هذا موضوع سابق لي يتحدث عن بشار وقضيته

هو موضوعي وليس موضوع لاشراق يخص ردي

 |
اقتباس |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
اشفيك بس تحط كلام ويجون ناس ويسكتونك وتسكت اجل ليش تحط مواضيع وانت واثق منها وفي الاخير تطلع غلطان |
|
 |
|
 |
|
وهنا يتبع مقوله ( معاهم معاهم عليهم عليهم )
ماهو الخطأ في كلامي الكل يعرف ان النصر اول من فاوض الدعيع وبشار
وجاء الهلال وبدأ في المزايدة نفس قضيه الاعب المذكور بالضبط


اما بخصوص مشاركتي هنا انا جئت للمباركه للأخوان الاتحاديه على صفقه
الاعب
تم تحرِير بعض من الرد من الإداره
ونأمل إحترام قوانين المشاركة