بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
كل الشكر لك .. عاشق الميلان , على طرح مثل هذه المواضيع التي من شأنها
أن تطور , وتـقدم كل فرق الحواري لدينا في الطرف .
وكم نـتمنى أن يصل صوتك من خلال منـتدى حواري الطرف , إلى جميع
رؤساء الفرق , ويا ريت كان إلى جميع لاعـبي الحواري أيضا .
من وجهة نظرنا أخينا العزيز ..
عاشق الميلان
أن اللاعب يحب أن يطور من أدائه داخل الملعـب , ويحب أن يطور من مستواه
حينما يجد أن هناك دواعي كثيرة لذلك , وأولها إقامة المباريات الودية على الأقل
والتي من شأنها أن تدفع اللاعب لتـقديم أداء مرضي داخل اللعب اليومي .
ومن ثم
تكـون الدورات المحلية أو الخارجية , والتي هي محط أنظار جميع الفرق
وهي المحـك الحقيقي للاعب الحواري في الاهتمام بوضعه وأدائه في الملعب .
..
ولنا وجهـة نـظر ,
بخصوص غياب فرق الحواري عن الدورات الخارجية في هذا العام
ونـلخـصها في نـقـطة واحـدة فـقـط , وهي :
أنه لم تكـن هناك إستراتيجـية واضحة لدينا هذا العام من حيث إقامة الدورات
الرياضية , حيث شاهدنا العـديد من الدورات الرياضية تم إقامتها في النصف الأول
من السنة فـقـط , فيما كان النـصف الثاني من السنة لم تـقـام فيه أي دورة ,
حتى المباريات الودية كانت غائـبة لدى غالب فرق الحواري .
ما يجعـل
اهتمام لاعب الحواري بأدائه ومستواه ينـخـفض كـثيرا , ما دام لا يجـد ثمرة
يضـع فـيها مجهوداته , ولا يجد دافـعـا لعنائه في تطوير مستواه .
...
لذلك نحـن نـقـترح
أن تكون هناك خطة واضحة في توزيع الدورات المحلية على مدار السنة ,
ولا نـقـتـصر فـقـط عـلى فـترة واحـدة , وذلك من أجل أن تعمل فرق الحواري
مجتـهدة لتطوير أدائها داخل الملعـب , وتـضع ثـمرة هذا التطوير في
المباريات والدورات المقامة في الطرف أولا
ومن ثم
تكـون الجهود على الدورات التي تقام خارج الطرف .
عاشق الميلان ..
الأسباب تـتعـدد , ونحـن نـقـتصرها في جانب
.
.
قـلب داخـل فـكـرة
.
.
و س ط ا ل ن خ ي ل
.
.
وكل عام وأنـتم بخـير
بمناسبة حلول العام 1430 هـ
., وإن شاء الله يكون عام أفـراح لجميع الفـرق في الطرف
.
.
.
.