عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-2008, 09:31 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الطرف
مشرف النقاش والحوار الجاد
والقصص والروايات







افتراضي رد: فِرق الطــرفَ وإبتعــادهَا عن البطُولات الخــارجِية ( رُؤيـــة فنيـــة

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي عاشق الميلان من الصعب أتخاذ القرارات الاداريه المدموجه بالعقوبات في كل الأوقات فلاعب الحواري لايلعب بعقد أحترافي لكي ترقمه على فعل كل أمر تريده منه، وبالأخص في زمننا فالاعب يريد أن يلعب وما أن تعلمه بخطأه الا وبدأ يتضجر ويريد الخروج من الملعب والألتحاق بملعب آخر،
أما عن انخفاض المستوى فلكل زمان دولة ورجال فرجال الماضي يختلفون عن رجال اليوم في السابق كانت الطرف تمتلك لاعبين بمعنى الكلمه على شاكلة صفوق وبوداوود وعلي الدوخي ووووو ويالها من أسماء لمعت في عالم الطرف أما حاليا للأسف نمتلك لاعبين كره فقط ولانمتلك موهوبين الا ماند ولو نظرت الى مستوى الحواري تجد فريق من أصل أربعة فرق تقريبا في الطرف تلعب بمتعه وتناسق وكأنك تشاهد نادي يلعب في الملعب وليس فرقي حواري وهو بكل صراحه فريق(الأنتصار16) هذا الفريق الذي يعتبر في الفتره الحاليه حامل علم الطرف لما يمتلك من خلط بين المهاره و الكره الجميله والجديه والرجوليه في الأداء أما بقية الفرق فتلعب دون أن تمتع أو حتى تنافس، يطول الكلام في هذا الجانب ولكن مهما تقل فلن تجد من مجيب،

لك كل الشكر عزيزي على طرحك لهذا الموضوع الرائع،

موفق لكل خير.

 

 

ابن الطرف غير متصل