جميل بأن الذكريات تكون قد دونت في سطور التاريخ بعد ما دونت وسجلت ولن تنسى لمن من عاش الحدث اخواني ( بوريم , بووسام ) كلمة الشكر لاتوفي حق جهودكم ابداً نعم .. انتم كنتم اهلا لذلك لكما اجمل تحية