عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2008, 07:09 PM   رقم المشاركة : 137
بنفسجيـﮧ ×
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بنفسجيـﮧ ×
 







افتراضي رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...

« لَو ظُروف الوَقت ~ عنّك ابعدوني

مُستحيل أنسَـآك يآ قطْر النّدى ~

 

 

 توقيع بنفسجيـﮧ × :
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
كـــل عـآم وانتم بخييييير


عيد سعيييد
بنفسجيـﮧ × غير متصل