الموضوع
:
ماهو نكنيمك في الماسنجر...
عرض مشاركة واحدة
18-12-2008, 06:14 PM
رقم المشاركة :
135
مذهلة
طرفاوي نشيط جداً
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
{.. مآإٺبيني ..~ ؟
~.. شفٺ هالدنيآإبڪبرٍٍرٍٍهآإ ڪل ابۈٍۈٍهآإ ٺحٺرٍٍيني ..}
توقيع مذهلة
:
.
.
.
اللَهُمَ
أِ
نْڪَ عَفُوٌ تُـحِبُ الـ عَ ـفْوَ فَاعْفُوَا عَ ـنيَـﮯ
.
.
.
مذهلة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مذهلة