عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2008, 02:47 PM   رقم المشاركة : 134
عزف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية عزف
 







افتراضي رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...

لا تنتظر مني عتاب في صمتي يكفيك الجوابـ"
كل شي تلاش وانتها مابقه غير العذابـــــ"

 

 

 توقيع عزف :

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
♥ ◙ ♪ ♫ ♥ ◙ ♪ ♫ ♥ ◙ ♪ ♫ ♥ ◙ ♪ ♫
عزف غير متصل