الموضوع
:
ماهو نكنيمك في الماسنجر...
عرض مشاركة واحدة
18-12-2008, 02:47 PM
رقم المشاركة :
134
عزف
طرفاوي نشيط جداً
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
لا تنتظر مني عتاب في صمتي يكفيك الجوابـ"
كل شي تلاش وانتها مابقه غير العذابـــــ"
توقيع عزف
:
♥ ◙ ♪ ♫ ♥ ◙ ♪ ♫ ♥ ◙ ♪ ♫ ♥ ◙ ♪ ♫
عزف
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عزف