عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2008, 09:16 AM   رقم المشاركة : 10
جناح الملائكة
مشرف واحة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية جناح الملائكة
 







افتراضي رد: صديق الطفوله .......هل يبقى صديقا؟؟؟؟؟؟؟؟



الصداقة :

معنى سامٍ لوثته الأنفس الرخيصة التي كما ذكرها ابن ( طغت عليها الماديات ) وتلاشت المعنويات منها ، أنا لا أقول بأنه لايوجد من يعرف معنى الصداقة على العكس بل يوجد من يقدس معنى الصداقة ، ولكن الظاهر المتفشي بين المجتمع الخلط بين الصداقة والمصالح ، يعني بانتهاء المصالح تنتهي الصداقة مباشرة بمعنى أنها بنيت على شفا جرف هار .

ولذلك إني أنصح كل من يمر بصداقات جديدة لا يعطيها الثقة الكاملة إلا بعدما يجعلها تمر بمراحل اختبارات متعددة من خلالها سوف تتبين نوع العلاقة أو الصداقة .

تقبلوا مني التحيات ...

 

 

 توقيع جناح الملائكة :


رد: صديق الطفوله .......هل يبقى صديقا؟؟؟؟؟؟؟؟
جناح الملائكة غير متصل   رد مع اقتباس