انا عندي اميلين بقول لكـــ الاول والثاني
نكـــ نيمي الاول
........عطشان والدنيا مطر والعين ماتشبع نظر مشتاق يااحلى بشر وينكـــ يانوو القمر
الثاني.........تغــــيب الشمس الناس تنام يغيب القمر ويزيـد الظـــــــلام لكـــن تغـــيب انت هذا حـــرام
وش رايكـــم فـــي نكــ نيماتـــي؟
مشكــــور اخوي ع اللــــعبه
دلـــــــــوعه القمـــــر..