عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2008, 03:03 AM   رقم المشاركة : 131
мέмσ
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية мέмσ
 







افتراضي رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...


انا عندي اميلين بقول لكـــ الاول والثاني

نكـــ نيمي الاول


........عطشان والدنيا مطر والعين ماتشبع نظر مشتاق يااحلى بشر وينكـــ يانوو القمر


الثاني.........تغــــيب الشمس الناس تنام يغيب القمر ويزيـد الظـــــــلام لكـــن تغـــيب انت هذا حـــرام



وش رايكـــم فـــي نكــ نيماتـــي؟


مشكــــور اخوي ع اللــــعبه


دلـــــــــوعه القمـــــر..

 

 

 توقيع мέмσ :
*،

عندما تتلقى الإهانة من شخص أحببته يوماً .. !
فاصمت , ولا تفسر صمتگ ضعف ..
فإن الصمت سيّد اللغات أحياناً ..
ولاا تجرح من حاول أن يجرحگ ..!
دعه يفعل ما يشاء والتزم صمتگ ..
ولا تشوه ماضيگم الجميل معاً ..
و إن حاول هو أن يفعل فـ ليفعل ’ ،
ف الحُب أخلآق قبل أن يكُون مشآعُر ..
мέмσ غير متصل