عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2008, 09:38 PM   رقم المشاركة : 4
خجوله
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية خجوله
 






افتراضي رد: صديق الطفوله .......هل يبقى صديقا؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكوره اختي الزين على الطرح الجميل ولكن في هذا الوقت لم تبقى اي صداقه واصبحت الصداقه من الشي النادر وجوده والكثر الصدقات هي صدقة الدراسه ثم تنتهي ولا تبقى سوى الذكرا

تقبلي مروري

**طيف**

 

 

 توقيع خجوله :
رد: صديق الطفوله .......هل يبقى صديقا؟؟؟؟؟؟؟؟
خجوله غير متصل   رد مع اقتباس