عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2008, 07:01 PM   رقم المشاركة : 186
مذهلة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية مذهلة
 







افتراضي رد: شرايك بي شخصيت الي قبلك

لالا أستاذ مايزعل بس خايف انتي اللي تزعلين

بنوتهـ اتمنى انك ماتخلين الحزن يأثر عليك الدنيا ماتسوى

..

 

 

مذهلة غير متصل