الموضوع
:
شرايك بي شخصيت الي قبلك
عرض مشاركة واحدة
16-12-2008, 06:26 PM
رقم المشاركة :
183
عزف
طرفاوي نشيط جداً
رد: شرايك بي شخصيت الي قبلك
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف الدموع
دمـوع الفـــراغ
انا فاهم .. وعارف شو اللي تبين توضحينه .. بس هم اذا انا حزين وفيني هموم وعندي مشاكل كثيرة
وبضل اكتم بصدري وما افضفض لاحد .. اكيد بفطس من القهر .. ومحد درى عني ,,
انا معك في انه الانسان مو لازم يظهر همومه وحزنه لكل من هب ودب
ومعك حق انه بعض الامور ماتنقال لاحــد ,,
لكن امير المؤمنين علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) يقول : اذا مات عندك صديقاً , او كان ذاهب في سفر طويل ,
او تركك فأنه يقصم ظهرك
فما بالك بمن ليس عنده صديقاً حميماً له
الامام واضح شنو يبي يوصل صح ؟؟
مستحيل الانسان يقدر يعيش بروحه ومستحيل يقدر يشيل فوق طاقته .. بس انتي معك حق انك ماتعلمي
أحد
لان الظاهر المشاكل اللي عندك جداً جداً خاصـــــــــــة ..
عذراً أخيتــي
بس حبيت آخذ واعطي لربما نفوز بالاستفادة للطرفين
ولكن هي وجعة نظر لا أكثر
ماعليك زود من طيبك
بالتوفيق ان شاء الله
يا اخي يسعدني كلامك
صراحه يا اعضاء من تهزياتكم انا هونت ماصيح قبل ماا انام والله هونت يومين ماصيحة
وكل هذا من كلام الاخ عزف ادموع ودموعي بعيوني و مذهله
انت شخص طيب ومتفهم وناصحـ بقوه
مذهله اختي
توقيع عزف
:
♥ ◙ ♪ ♫ ♥ ◙ ♪ ♫ ♥ ◙ ♪ ♫ ♥ ◙ ♪ ♫
عزف
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عزف