الموضوع
:
مدريدي في مدرجات البارسا............
عرض مشاركة واحدة
14-12-2008, 01:04 PM
رقم المشاركة :
3
الفارس
طرفاوي نشيط
رد: مدريدي في مدرجات البارسا............
اقتباس
أعتقد أن القصد من نادي
الب
رسا
هو شيء يشعل العداوة أو مثل هذا القبيل بين شوستر والنادي الملكي وجماهيره
النادي الملكي أنهى خدمات المدرب شوستر
فـ بذالك لا توجد أي علاقة بين النادي والمدرب السابق
اقتباس
وكل هذا اعتقاد لا غير
نعم يظل اعتقاد
ولو كتبت أتوقع لكان أحسن
اقتباس
الملك الغائب
يعطيك ربي ألـــــــــــــ1000ــــــــــــــــــف
أنرت صفحتي
توقيع الفارس
:
الفارس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الفارس