عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-2008, 11:26 PM   رقم المشاركة : 12
رفيع الذوق
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية رفيع الذوق
 






افتراضي رد: من علامات ملل الزوج من زوجته او كرها او تضايقه

حضرة المراقب العام قلنا رفيع الذوق لقب لأنثى

رد: من علامات ملل الزوج من زوجته او كرها او تضايقه

في بعض الرجال مايحب المرأة اللي تريحه بالعكس يحب المرأة اللي تتعبه بجنوووون

في بعض الرجال ما يحب المرأة اللي تدلعه وتداريه يحبها أميرة مغرورة تهتم في نفسها فقط مايهمها أي شيء ثاني

ودي افصل اكثر في تحليلي لشخصيات الرجال كأزواج وكنت ناويه انزل موضوع بس لسى ماتفرغت

شكرا غاليتي على تواجدك

 

 

رفيع الذوق غير متصل   رد مع اقتباس