عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2008, 02:31 PM   رقم المشاركة : 5
توريس
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية توريس
 







افتراضي رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"

هذه كلاسيكو

ومتوقع كل شئ يحدث فيهـــــا


وانـــــــا ما احب الفرقين


بــــــــس اتمناهــــــــا للبرســـــــا ليبتعد بصدارته بالليغا


واتوقع 3-1


وبالتوفيق للفريقين في تقديم مباراة اكثر من رائعه







وشكـــــــرا يا إلـــــــــهي عفوكـــــ


تقبل مروري

تحـــــ توريس ـــــــــياتي

 

 

 توقيع توريس :
رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
توريس غير متصل   رد مع اقتباس