الموضوع
:
توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
عرض مشاركة واحدة
04-12-2008, 12:37 PM
رقم المشاركة :
2
بومظاهر الأسدي
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
اتوقع
1....1
وان شاء الله يسويها الريال ياااااااااارب
توقيع بومظاهر الأسدي
:
بومظاهر الأسدي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بومظاهر الأسدي