الموضوع
:
سامي الجابر رئيساً للاتحاد الآسيوي
عرض مشاركة واحدة
04-12-2008, 10:13 AM
رقم المشاركة :
2
DANI ALVES
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: سامي الجابر رئيساً للاتحاد الآسيوي
اقتباس
سامي الجابر رئيساً للاتحاد الآسيوي
اولا:عزيزي الكاسر يجب تعديل الموضوع وهناك فرق
بين رئيس ويرشح نفسه
ثانيا:اتمنى ان يحصل الجابر على هذا المنصب
فهو أحسن من بن همام الذي انتهت صلاحيته
أشكرك عزيزي
الكاسر
على هذا الموضوع
DANI ALVES
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات DANI ALVES