عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2008, 06:20 PM   رقم المشاركة : 8
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..

تذكِيـر

ستكُون المُبـاراه الثـانيه لِفريق التضـامن فِـي دورة

الفجـر الصـادق المُقـامه في ملاعـب فريق السالميه

فِي الفضـول / غـداً الأربعـاء ، فنرجُـوا الحضُـور

والمُـؤازره فَـ الجمهُور هُو الرقـم 12 وبِحضُـوره

سيكتمِـل الإبدّاع الطرفـاوي هُنـاك ( بإذن الله ) ..




كُل الشُكر ، والتحايا ، لِجميع من مرّ مِن هُنـا ..

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل