السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ...
من وجهة نظري بأن التضامن قدم مبارة جيدة جداً
ولم يكن ينقصه سواء التهديف في المبارة
وكان الفريق كامل و قوته في كل الصفوف
من الحارس - عمار الشايع - الذي أنقذ الفريق في أكثر من مرة
من الدفاع بقيادة - عبد الله الغانم - و أصدقائه الاظهره قاموا بدور دفاعي جيد
من الوسط بقيادة - علي بوداحس - و - محمد حجي - الذين تخصصوا في تغطية الدائرة بمساعده الأجنحه
من الهجوم بقيادة - أحمد الحبيب - الذي قدم مبارة جيدة ولكن يعيبه في هذه المبارة كثرة أحتفاظه بالكرة
من المدرب - علي الطويل - كان له الدور في خروج الفريق بهذا التكتيك و الترتيب
من البدلاء - كان للبدلاء - محمد الطويل - و - محمد الحسيني - دور مهم في تغيير مجراء المبارة في الشوط الثاني
من الادارة - كان حضور الادارة و أعضاء الشرف للفريق بكل تأكيد كدعم معنوي للاعبين
من الجهمور - لم يكن حضوره جيد ولكن لا بأس به .. ونتمنى تواجدكم في مؤازرة الفريق
هذه كلامتي و هذه وجهة نظري في الفريق
أتمنى أني لم أثق عليكم
وأن يتقبل الاعبيين رأيي
تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني
الحكم الخامس