عرض مشاركة واحدة
قديم 30-11-2008, 11:52 AM   رقم المشاركة : 7
الحكم الخامس
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية الحكم الخامس
 







افتراضي رد: التضامن يتعادّل مع فريق الكساء في دورة الفجر الصادق ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ...

من وجهة نظري بأن التضامن قدم مبارة جيدة جداً
ولم يكن ينقصه سواء التهديف في المبارة

وكان الفريق كامل و قوته في كل الصفوف

من الحارس - عمار الشايع - الذي أنقذ الفريق في أكثر من مرة

من الدفاع بقيادة - عبد الله الغانم - و أصدقائه الاظهره قاموا بدور دفاعي جيد

من الوسط بقيادة - علي بوداحس - و - محمد حجي - الذين تخصصوا في تغطية الدائرة بمساعده الأجنحه

من الهجوم بقيادة - أحمد الحبيب - الذي قدم مبارة جيدة ولكن يعيبه في هذه المبارة كثرة أحتفاظه بالكرة

من المدرب - علي الطويل - كان له الدور في خروج الفريق بهذا التكتيك و الترتيب

من البدلاء - كان للبدلاء - محمد الطويل - و - محمد الحسيني - دور مهم في تغيير مجراء المبارة في الشوط الثاني

من الادارة - كان حضور الادارة و أعضاء الشرف للفريق بكل تأكيد كدعم معنوي للاعبين

من الجهمور - لم يكن حضوره جيد ولكن لا بأس به .. ونتمنى تواجدكم في مؤازرة الفريق

هذه كلامتي و هذه وجهة نظري في الفريق
أتمنى أني لم أثق عليكم
وأن يتقبل الاعبيين رأيي


تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني

الحكم الخامس

 

 

 توقيع الحكم الخامس :
.: معلومة :.
لا يعرف تاريخ كرة القدم تحديداً، ولا كيف بدأت او من
بدأها, ولكن كانت للصينيين لعبة تسمى كوجو يلعبها
أفراد الجيش كتمرينات لهم. كما كان لليابانيين رياضة
تسمى كيماري وللرومان رياضة تسمى هارباستوم .
جميع هذه الرياضات تعد شبيهة بكرة القدم لدرجة ما
الحكم الخامس غير متصل