بداية جيدة ... للتضامن بالتعادل في مباراة الإفتتاح والمباراة الأولى لهم وبالتوفيق .. لهم في المباراة الجاية بالفوز وتقديم المستوى المأمول .. والمهم الثلاث نقاط !؟ عاشق الميلان | ربي يعطيك العافيه تحيايت