بسمه تعالى
اخواني واعزائي الكرام الى الان لم نرى اقتراحاتكم لهذه الفكره لكي تكتمل هذه الفكره وتظل الطرف في سماء عشاق الكره المستديره في منطقه الاحساء
وبخصوص فكره لعب مباره فلان وفلان هذه فكره جميله لكن احد رؤساء الفرق منهم لم اقترحت عليه قال بالحرف الواحد
حلوه الفكره وكانت هذه الفكره لم اقترحتها لاحد الرؤؤساءالفرق في وقت لم حسينيه المهديه كانت مهدومه بسبب
التماس كهربائي وحذث ماحذث قلت له خلينا نعمل عمل خيري باقامه مباره خيريه فلان وفلان واشبه بان يكون مهرجان خيري ويرجع مدخوله من ومن الى
حسينيه المهديه لكي يرفع من ميزان حسناتك لكن.........؟؟؟!!!
اقتراحاتكم هي سر تفوقنا وارئكم هي سر نجاحنا باذن الله العلي القدير