وانتم بعد الي يقول على هلمنتدى عادي يكون هو بنظري لسا ماعرف المنتدى واعضاه انم متعاونين متحابين ومرحين رغم اننا لا نرا بعض وجوه خلف اشاشات تتخبه انتم ناس رائعين تحياتي