عرض مشاركة واحدة
قديم 27-11-2008, 01:18 AM   رقم المشاركة : 3
شروق الطرف
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية شروق الطرف
 







افتراضي رد: لكل ملاعب الطرف

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس
أولا: اشكرك على هذا الاهتمام بفرق الحواري

ثانيا: أتوقع هناك اتفاقيه بين روؤساء جميع الملاعب

بحيث كل من يطبق عليه عقوبه أو اي شي من هذا القبيل

ينفذ عليه في كل الملاعب وليس ملعبه فقط



الثقة العمياء


يعطيك ربي العافيه

اخوي يمكن انك فهمت كلام اخون الثقه العمياء فلط فهو يقصد انا رئيس الفريق لمن يعاقب لاعب يكون يحال اعقاب الى الجنه الادارية للكوره وتحكم على الاعب (هناك كثير من رؤساء الاملاعب يضلمون )ولمن تطلب بحقك هو الكل بلكل لاحياه لمن تنادي
<******>drawGradient()

 

 

 توقيع شروق الطرف :
شروق الطرف غير متصل