عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-2008, 07:24 PM   رقم المشاركة : 4
بوناجي
مشرف العدسة الرقمية
 
الصورة الرمزية بوناجي
 







افتراضي رد: .. يوميـات لاعـب حـواري .. ( 3 ) ..

كيف لي ان اصف جمال وروعة الحوار

والحقيقه هي انت الاروع ايها المحاور

تشكر يا وسط النخيل .....

ننتظر المزيد

بالتوفيق لكل خير

 

 

بوناجي غير متصل