فريق عالمي يتأثر بغياب لاعب فقط وش هالفريق ضحكتني بس تاخذون الدوري بالاحتياطيين انتوا شوفوا بس مباراه واحده غاب عنها لاعب واحد وش اشلون ماقدرتوا تفوزون لو ينصابون عندكم مثل الي مصابين عند مدريد احين كان تنزلون الدرجة الثانيه