عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-2008, 06:52 PM   رقم المشاركة : 8
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الوردة الملونة
 







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

ّأذا كنت تريد فريق لايتعادل ولا يخسر أنصحك بمشاهدة الكابتن ماجد
طبيعي جدا التعادل الفريق اضاع الكثير من الهجمات ولم يستغل الفرص
لازال البرسا قادر على خطف الليغا بالاحتياطيين كما قلتها سابقا

وتبقى الكره كلها برشلونة

اقتباس
وين المتعه يالوردة الملونه وان برشلونه هو الوحيد صاحب المتعه


ماقلت لك انه يتأثر بغياب لاعب فقط في كل موسم

وانه يعتمد في كل موسم على لاعب فقط

اذا غاب هذا اللاعب غابت المتعه

نفس الكلام قيل قبل رحيل روني وان المتعه ستغيب بغيابه
والان يعيدون نفس الكلام
أعلم ان المتعه لاتذهب بغياب احد ولا لرحيل أحد

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة الوردة الملونة ; 24-11-2008 الساعة 10:35 PM.
الوردة الملونة غير متصل   رد مع اقتباس