عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-2008, 01:40 PM   رقم المشاركة : 6
الفارس
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

بل أنا استمتعت بالمباراة مع العلم اني
برشلوني متعصب

مدرب خيتافي عرف كيف يقف في وجه برشلونه

وهذا شي يفرح لكل البرشلونين ومدرب برشلونه بالخصوص

لكي لا يعتمد على لاعب فقط وهو الموهوب ميسي

ومع العلم ان المبأراه مثيره للغاية وهو تكافئ مستوى الفريقين


مللنا من روتين الفوز الدائم

 

 

 توقيع الفارس :
الفارس غير متصل   رد مع اقتباس