عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-2008, 12:57 PM   رقم المشاركة : 1
الثقة العمياء
طرفاوي جديد







افتراضي لكل ملاعب الطرف

ما هو إلا مجرد اقتراح ..؟

لو تكون عندنا في الطرف لجنة إدارية تكون مسئولة عن الملاعب في بلدتنا
على شان يكون في ترتيب أكثر في القوانين الرياضية والاجتماعية لبلدتنا عندنا مشكلة إذا غلط اللاعب من يعاقبه ..؟
من يطبق عليه القانون ..؟
من يقدر يأخذ حقه من اللاعب أو الحكم أو رئيس الفريق..؟
بس لو صارت عندنا إدارة خاصة يقدر كل واحد يأخذ حقه من قبل الإدارة وكل فريق يأخذ حقه في المباريات ألي تصير عندنا من أخطاء التحكيم وغيرها .
تقبلو تحياتي: الثقة العمياء..؟

 

 

الثقة العمياء غير متصل