عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-2008, 03:54 AM   رقم المشاركة : 3
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه

فكره جِداً جمِيله ، وهذا ماعودّانا علِيه العزِيزين ( بوريم / بووسـام ) ..

أتمنى أن تنال الفِكره حقّها مِن الإهتمام ، وتُنفذ بالشكل الأمثّل ..

لإنها أهدّافها فِي حال طُبقت ونجحت ، سيكُون نجاحها ليس فنياً فقط

بل سيكُون فنياً وأخلاقياً وتوطِيد العِلاقات أكثر مع جمِيع الفِرق الطرفاويه والخارجِيه ..


أرفّع القُبعه إحتراماً لكُمـا ، على هذه الأفكار الجمِيله ، والتي مِن شأنها
أن تصنع جِيلاً كروياً رائِعاً ( فنياً ، أخلاقياً ) فِي المُستقبل ..





بوريم / بووسـام .. تحياتِي لكُمـا

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل