الموضوع
:
يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه
عرض مشاركة واحدة
23-11-2008, 03:54 AM
رقم المشاركة :
3
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
رد: يوم الطرف وفق معايير ووظوابط معينه
فكره جِداً جمِيله ، وهذا ماعودّانا علِيه العزِيزين ( بوريم / بووسـام ) ..
أتمنى أن تنال الفِكره حقّها مِن الإهتمام ، وتُنفذ بالشكل الأمثّل ..
لإنها أهدّافها فِي حال طُبقت ونجحت ، سيكُون نجاحها ليس فنياً فقط
بل سيكُون فنياً وأخلاقياً وتوطِيد العِلاقات أكثر مع جمِيع الفِرق الطرفاويه والخارجِيه ..
أرفّع القُبعه إحتراماً لكُمـا ، على هذه الأفكار الجمِيله ، والتي مِن شأنها
أن تصنع جِيلاً
كروياً رائِعاً ( فنياً ، أخلاقياً ) فِي المُستقبل ..
بوريم
/
بووسـام
.. تحياتِي لكُمـا
توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل
:
*
جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع سِيمفُونِيـة رجُـل المفضل
البحث عن كل مشاركات سِيمفُونِيـة رجُـل