عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-2008, 07:38 PM   رقم المشاركة : 2
Renan
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية Renan
 






افتراضي رد: .. يوميـات لاعـب حـواري .. ( 3 ) ..

حوار جميل و الأجمل هو أنت أخي وسط النخيل بكتابتك لهذا الحوار المؤثر .

نعم ، علينا جميعا أن نحاسب أنفسنا و ننظر إلى أعمالنا لحظة بلحظة .

الشكر لك أخي وسط النخيل و في انتظار الجزء الرابع .

تحياتي ،،،

الفتى الممتع

 

 

 توقيع Renan :
رد: .. يوميـات لاعـب حـواري .. ( 3 ) ..
Renan غير متصل