حوار جميل و الأجمل هو أنت أخي وسط النخيل بكتابتك لهذا الحوار المؤثر . نعم ، علينا جميعا أن نحاسب أنفسنا و ننظر إلى أعمالنا لحظة بلحظة . الشكر لك أخي وسط النخيل و في انتظار الجزء الرابع . تحياتي ،،، الفتى الممتع