بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محـمد وآل محمـد
بووسام 22
الفكرة جيدة جـدا , وتعودنا عليكم دائما بتـقـديم الآراء والاقـتراحات التي تساهم دائما
في تطوير ملاعب الحواري عبر المباريات الودية والدورات الرسمية .
حيث ومما لا شك فيه أن مثل هذه المباريات تهدف بشكل كبـير إلى تعميق العلاقة
بـين فرق الحواري , بالإضافة إلى أنها تـقـف على حقيقة مستوى الفريق
من ناحية الأداء داخل الملعب , والتـنظيم في خارجه .
نـقـتـرح ..
أن يكـون هناك اجتماع بـين جميع رؤساء فرق الحواري لدينا في الطرف , من أجل
أخذ موافـقـتهم على هذه الفـكـرة أولا , ومن ثم يتـم العـمل كـتجـربة بدائية
على هذه الفـكـرة , وإذا كان لها النجـاح , يتم دراسة الشعار الخاص بهـذا اليوم
في وقـت لاحـق , أو تخـصيص المراسلين لها فيما بعـد.
نـتـمنى
أن يكون التركـيز الآن على نـشر هذه الفكـرة فـقـط بـين جميع ملاعـب الحواري
وإذا تم نـشرهـا بشـكل صحيح وواضـح , يكـون بعـدها التركيز
على الجوانب الثانوية الأخـرى .
كل الشكـر لكل من يساهم في تطوير ملاعب الحواري
سواء بالفـكـرة , أو بالتـنـفـيذ .
.
.

و س ط ا ل ن خ ي ل
.
.
.