الموضوع
:
فريق الشباب يحتفل بمولد الإمام الرضا ( ع )
عرض مشاركة واحدة
14-11-2008, 12:57 AM
رقم المشاركة :
3
إشراق
مشرف سابق
رد: فريق الشباب يحتفل بمولد الإمام الرضا ( ع )
بادرة طيبة .. فشكراً لمن ساهم في هذا العمل المبارك إن شاء الله.
متباركين
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق