(وسط النخيل )
شكرا لك على الطرح الاكثر من رائع وهذه
ليست ببعيدة عنك وابداعاتك المستمرة
( يوميات لاعب الحواري )
فانت تطرح بعض المشاكل التي بالتاكيد انها تحصل
داخل اسوار الملعب
مثل ؛ احترام الراي والراي الاخر
فتجد الكثير الكثير ممن يستبد برايه وكانها صارت شجاعة كما ذكرت آنفا
ليست الشجاعة أن تـقـبل الرأي الذي يعجبك , بل الشجاعة أن تـتـقبل الرأي الآخر
وسط النخيل
بهذا الاسلوب والطرح المميز لك اصبحت للانسان حلول مما كان
(ليس لاعب الحواري فقط ) ممن يجد الحلول بل لذات الشخص نفسه
وسط النخيل
واصل ابداعك وكتاباتك الممتعة