عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2008, 12:51 PM   رقم المشاركة : 5
النجم
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية النجم
 






افتراضي رد: .. يوميـات لاعـب حـواري .. ( 2 ) .

(وسط النخيل )

شكرا لك على الطرح الاكثر من رائع وهذه
ليست ببعيدة عنك وابداعاتك المستمرة


( يوميات لاعب الحواري )

فانت تطرح بعض المشاكل التي بالتاكيد انها تحصل
داخل اسوار الملعب


مثل ؛ احترام الراي والراي الاخر

فتجد الكثير الكثير ممن يستبد برايه وكانها صارت شجاعة كما ذكرت آنفا

ليست الشجاعة أن تـقـبل الرأي الذي يعجبك , بل الشجاعة أن تـتـقبل الرأي الآخر


وسط النخيل

بهذا الاسلوب والطرح المميز لك اصبحت للانسان حلول مما كان
(ليس لاعب الحواري فقط ) ممن يجد الحلول بل لذات الشخص نفسه


وسط النخيل

واصل ابداعك وكتاباتك الممتعة

 

 

 توقيع النجم :

انا اريد وانت تريد و الله يفعل مايريد
النجم غير متصل